كل ما تريد معرفته عن هاتف ايفون ١١ برو بالتفصيل

 كل ما تريد معرفته عن هاتف ايفون ١١ برو

أصدرت شركة آبل عملاق صناعة الهواتف الذكية في العالم مؤخرا هاتفها الجديد آيفون برو 11 وهو أحدث إصداراتها، وهذا من خلال شاشته الانفينتي المتميزة والفريدة في التصميم، ولأن الكثير من المهتمين بالهواتف الذكية يبحثون دائما عن كل ما هو جديد حول هواتف آيفون، سنقدم إليك خلال هذا الموضوع كل ماتريد معرفته عن هاتف ايفون ١١ برو.

هاتف ايفون ١١ برو

تصميم هذا الهاتف فريد من نوعه ولذلك يأتي البحث عنه بنسبة أكبر من غيره منذ أن تم إصداره في عام 2019 حيث يأتي إطاره منعدم وشاشته واسعة وبدون إطارات وهذا شكل فريد للآيفون، كما أن كونه أقوى منافسي هاتف سامسونج جعله محط بحث وأنظار الكثيرين وكلماتريدمعرفتهعنهاتفايفون ١١ برو، بما فيه مميزاته وعيوبه وسعره.

أهم مميزات هاتف ايفون ١١ برو

  • من أهم مميزات هاتف آيفون برو 11 وبما أننا نقدم إليك كل ما تريد معرفته عن هاتف ايفون ١١ برو، فبالتأكيد يأتي تصميمه أو شكله من أهم الخصائص التي تجعله متميزا، وهذا لأن حوافه بسيطة وتغطي معظم واجهته، أما خامات التصنيع الخاصة بالهاتف فهي زجاجية في الأمام وفي الخلف، أما الهيكل فهو ألومونيوم من سلسلة 7000.
  • الكاميرا الخاصة بالهاتف مزدوجة وقوية وتتحمل العديد من المهام، وكذلك عدد من الميزات الخاصة بتقنية التصوير مثل قدرتها على التصوير بزوايا واسعة للغاية، وهذا الأمر يضفي التفاصيل الدقيقة على ملامح الصورة، كما أنه في حالة التصوير بالوضع الليلي ستجد عدد من الميزات الفريدة لأن أداء الكاميرا جيد إلى حد ما في الإضاءات المنخفضة.
  • الكاميرا الأمامية تصل الدقة بها إلى حوالي 12 ميجا بكسل، ولهذا فإنه يمكنك أن تلتقط بها صور بزاوايا واسعة من خلال تدوير الهاتف في وضع أفقي.
  • الهاتف مادمت تبحث عنه وعن كلماتريدمعرفتهعنهاتفايفون ١١ برو، فهو يحتوي على أهم الميزات وهو مقاومة المياه والأتربة
  • سعر الهاتف مقارنة بهاتف آيفون ماكس منخفض ومثالي بفضل الإمكانيات التي يحتوي عليها
  • الهاتف آيفون برو 11 يدعم خاصية الشحن العكسي واللاسلكي، فيمكنك منذ هذه اللحظة أن تقوم بشحن سماعاتك اللاسلكية بالهاتف بسهولة وبدون استخدام الأسلاك
  • بطارية الهاتف آيفون برو 11 كبيرة جدًا وتتسع لحوالي 3110 مللي أمبير، وهذا يجعلها تكفي لكي تستخدمها لفترة طويلة وإنجاز العديد من المهام اليومية المختلفة، وهذا لأن الشركة قد أعلنت أن هذا الهاتف يعطيك ساعات عمل إضافية للبطارية لحوالي أربع ساعات.

 

عيوب هاتف هاتف ايفون ١١ برو

  • مادمنا نتحدث عن كلماتريدمعرفتهعنهاتفايفون ١١ برو، فيجدر الحديث عن عيوب الهاتف أيضا ومن أهمها وجود نتوء في الجانب العلوي من الهاتف آيفون برو 11 لأنه كبير وبارز، والعديد من شركات صناعة الهواتف حاولت كثيرا تفادي ذلك العيب ولكنه مازال في آبل.
  • الهاتف لا يحتوي على خاصية الشحن السريع حيث لم يتم إدراجها به حيث يتواج الشحان 5 وات فقط في الجهاز والشاحن السريع يتم بيعه منفصلا.
  • التخزين المبدأي للهاتف آيفون برو 11 هو 64 جيجا بايت فقط، وبعض مستخدمي الهاتف يرون أن هذه المساحة التخزينية صغيرة للغاية لمن يحتاجون إلى تخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو بهواتفهم.

أما عن سعر هاتف آيفون برو 11

فهو يسجل حوالي 699 دولار أمريكي وهذا السعر منخفضا مقارنة بأسعار هواتف آيفون التي أصدرت في نفس الفترة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-